عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاستحقاقي الانتخابي يبدأ غداً..والبحرية المصرية تنقذ مركب "تركي" من الغرق في "المتوسط"

خطة الداخلية لتأمين انتخابات مجلس النواب
خطة الداخلية لتأمين انتخابات مجلس النواب

قدمت "بوابة روزاليوسف"، عدداً من الأخبار والتقارير المهمة خلال تغطيتها الإخبارية للفترة الصباحية وجاء أبرزها في موجز الرابعة عصرً وأهمها تفاصيل خطة الداخلية لتأمين انتخابات مجلس النواب، القوات البحرية المصرية تنحج في إنقاذ مركب تركي من الغرق في عمق المتوسط، ..وإلي تفاصيل الموجز.



 

تفاصيل خطة الداخلية لتأمين انتخابات مجلس النواب

من خلال استنفار أمني مكثف ورفع درجة الاستعداد على مستوى الجمهورية، أنهت أجهزة وزارة الداخلية استعداداتها الأمنية اللازمة لتأمين انتخابات “مجلس النواب” بمختلف مديريات الأمن.

 

ظافر” المصرية  تنقذ مركب "تركي" استغاث في عُمق "الأبيض المتوسط"

نجحت القوات البحرية المصرية فى إنقاذ أحد المراكب التي ترفع العلم التركى فى عمق البحر الأبيض المتوسط بعد إصداره إشارة إستغاثة الساعة الثانية عشر ظهر أمس تفيد بحدوث عطل فنى مفاجىء به على بعد 270 كم شمال مدينة سيدى برانى ، على الفور صدرت الأوامر بدفع الفرقاطة المصرية " الظافر " لموقع الحدث ، وتم نقل جميع الركاب على متن الفرقاطة المصرية.

وزير التنمية المحلية : 14 محافظة أنهت استعداداتها لانطلاق المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب غدا

أعلن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، انتهاء 14 محافظة من كافة الترتيبات والاستعدادات والتجهيزات الخاصة بانطلاق انتخابات مجلس النواب ، والتي ستنطلق المرحلة الأولى منها غدا السبت

الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية الى أكثر من 4.4 مليون طن

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن ارتفاع حجم الصادرات الزراعية المصرية إلى أكثر من 4.4 مليون طن حتى الآن وتلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تقريرا حول الصادرات الزراعية

متحدث الزراعة: البناء على الأراضي الزراعية أدى إلى تبوير 400 ألف فدان

أوضح الدكتور محمد القرش، المتحدث بإسم وزارة الزراعة، أن البناء على الأراضي الزراعية خلال الفترة الأخيرة أدى إلى تبوير 400 ألف فدان، مشيرا إلى أن الأراضي التي انهارت بسبب البناء هي الأخصب على مستوى العالم.

 

رئيس الوزراء يستعرض ملف طلاء واجهات المباني والعمارات السكنية

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريراً من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، حول جهود المحافظات في التعامل مع ملف طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية على مستوى الجمهورية.

 

"المشاط" تستعرض التقارير الإيجابية حول الاقتصاد المصري في عدة محافل دولية

شهدت وزارة التعاون الدولي خلال الأسبوع الماضي اجتماعات مع عدد من شركاء التنمية، لبحث التعاون المشترك، وفي إطار سعي الوزارة لتنمية علاقات التعاون الاقتصادي بين مصر والمنظمات الإقليمية والدولية،

 

خطوات معرفة اللجنة الانتخابية لمجلس النواب 2020.. إليك التفاصيل

ننشر خطوات معرفة اللجنة الانتخابية لمجلس النواب 2020  فساعات قليلة، وتبدأ المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب في 14 محافظة، لتصويت المصريين بالداخل، عقب الانتهاء منها في الخارج.

 

رئيس الوزراء يتابع مع وزيري الري والزراعة الموقف التنفيذي لمنظومة الري الحديث

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع كل من الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الموقف التنفيذي للمشروع القومي الخاص بتحديث منظومة الري .

 

 

مصاب بشلل رباعي يحقق رقما قياسيا..ظل تحت الماء 6 ساعات

حقق الربان المصري ولاء حافظ رقما قياسيا عالميا جديدا، بالبقاء تحت الماء لمدة ست ساعات متتالية، كأول مصاب شلل رباعي في العالم ينجح في البقاء لفترة طويلة تحت الماء.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز